ماذا يحصل في الجناح الرئاسي لمطار قرطاج ... لقاء مغلق بين السبسي والملك سلمان !!!

ماذا يحصل في الجناح الرئاسي لمطار قرطاج ... لقاء مغلق بين السبسي والملك سلمان !!!

استقبل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي بالجناح الرئاسي بمطار تونس قرطاج الدولي، صاحب السموّ الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية، الذي يؤدّي زيارة رسمية إلى تونس اليوم الثلاثاء 27 نوفمبر الجاري على رأس وفد هام من الأمراء والوزراء وكبار المسؤولين.

وتأتي هذه الزيارة في إطار مزيد تدعيم العلاقات التاريخيّة المتميّزة القائمة بين تونس والمملكة العربية السعودية الشقيقة والرغبة المشتركة للبلدين في تعزيزها وتنميتها في كافة المجالات بما يعود بالخير والفائدة على الشعبين الشقيقين.

وأجرى رئيس الدولة لقاء على انفراد، بقصر قرطاج، مع ولي العهد السعودي تلته جلسة عمل موسعة بحضور وفدي البلدين تمّ خلالها التطرق إلى التطوّر المطرد الذي تشهده العلاقات الثنائية منذ الزيارة الرئاسية إلى الرياض في ديسمبر 2015 وما تحقّق فيها من نتائج مثمرة كان لها أطيب الأثر على مسيرة التعاون بين البلدين.

وأقام رئيس الجمهورية مأدبة عشاء على شرف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية، والوفد المرافق له، حضرها بالخصوص رئيس مجلس نواب الشعب ورئيس الحكومة.